burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل يتسبب لاعبو الأهلي في إقالة ريبيروف؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-عين اليوم:أكد مسؤول رفيع في النادي الأهلي، اقتناعهم التام بإمكانيات المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف عطفا على مجهوده مع الفريق وقبل 72 ساعة من مواجهة الرائد السبت على ملعب الملك عبدالله في جدة ضمن الدوري السعودي.
ومنذ بداية موسم الفريق الجداوي، خسر الأهلي من الاتفاق 1-2 وفاز على الفتح برباعية نظيفة فيما تعادل مع النصر 1-1 وكسب الباطن بصعوبة في الدقيقة الأخيرة 2-1، أما على الصعيد الآسيوي فقد تعادل مع بيروزي 2-2 وخسر منه إيابا 1-3 ضمن دور ربع النهائي الآسيوي.

وشاعت أنباء داخل المقر الأخضر أن بعض لاعبي الأهلي لا يحبذون طريقة المدرب الحالية والتي تسببت في إقصائهم من التشكيلة التي شهدت غياب كل من سلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري ومصطفى بصاص وإعارة إسلام سراج إلى صفوف الفيصلي.
من جانبه قال المسؤول الأهلاوي -تحتفظ عين اليوم باسمه-، إن إدارة الأهلي لن تفرط بمدربها سيرجي ريبيروف إطلاقا مهما ساءت النتائج، فالإدارة باتت واعية لما يحدث داخل الفريق والكرة أصبحت في مرمى اللاعبين الذين عليهم استغلال الفرص وتقديم أنفسهم بشكل يليق بتاريخ النادي الأهلي.
وأكمل: "في الموسم الفائت تسببت إقالة المدرب البرتغالي غوميز في تذبذب بطل الثلاثية التاريخية وأعدنا بسببها السويسري كريستيان غروس ولكن هذا لم يجدِ نفعا الآن فمدربنا الحالي هو ريبيروف ويعمل بشكل جيد والمسؤول عن ما يحدث داخل الملعب هم اللاعبون فقط وعليهم تحمل المسؤولية".
وبعد مرحلة كريستيان غروس، مدرب بازل السويسري وتوتنهام الإنكليزي السابق، لم يعرف أهلي جدة طعم الاستقرار بسبب إقالة مدربيه، فقد اضطر أكثر من مرة إلى استبدال مدربيه بسبب سوء النتائج.

arrow up